رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .."الجاسر" يفتح النار على حكومة"ميقاتي": لبنان ميليشيا إرهابية وليست دولة عربية و تتجه إلى الجحيم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المحلل السياسي، جاسر الجاسر، اليوم السبت، عن الشروط التي يجب أن تتحقق من أجل عودة العلاقات السعودية مع لبنان، بعد قطعها على خلفية إساءات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي.
وقال "الجاسر" في حديث مع برنامج "إم بي سي في أسبوع": إن السعودية لن تعيد علاقتها مع لبنان إلا إذا أظهرت الحكومة اللبنانية جدية في ملاحقة مصادر تهريب المخدرات إلى المملكة، وكبح جماح ميليشيا "حزب الله" في استهداف البلاد.

وأضاف المحلل السياسي: أن الشروط تتضمن عمل الحكومة اللبنانية لخدمة شعبها ووطنها العربي، لافتًا إلى أن الإقالات لن تجدي نفعًا في إعادة العلاقات؛ فهي ليست أزمة شخصية، ولن تتحقق هذه الأمور في يومٍ واحد وإنما على مدار عدة سنوات مقبلة.
وتابع "الجاسر": أن الكلمة الوحيدة الصحيحة التي قالها رئيس لبنان، ميشال عون، أنه يتجه إلى الجحيم، فهو سلم القيادة الكاملة إلى "حزب الله"؛ فالمطارات والموانئ تستخدم لتهريب المخدرات، معتبرًا أن الحكومة الحالية هي شكلية وتخضع لأوامر الميليشيا.
وأكد المحلل السياسي، أن لبنان ليست دولة عربية الآن، لبنان ميليشيا لها مظهر سياسي زائف، لكن في الحقيقة هي ميليشيا إرهابية إجرامية تشكل خطرًا على الجميع، وأعتقد أن الجميع يجب أن يتفقوا ويتساندوا على سد هذا الباب واحتجاز هذا الإرهاب ومنعه من الإنتشار والتمدد والوصول إلى الدول العربية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up